•°o.O منتديات احباب O.o°•

بإدارة ( ReKoOo و م ـشآعر خجولهـ)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سارقة قلبهـ
Oo مشرفه oO
Oo مشرفه oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1825
العمر : 25
الاقامة : في قريه أحزاني
الحاله : i'm waiting my Love
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: منشغل البال منشغل البال
الوسام: المشرفة المتميزه المشرفة المتميزه
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   28/01/08, 05:40 pm

اسمك / لقبك : نانا فور ايفير





اليوم : اعتقد الاثنين




التاريخ28 /1/2008






التوقيت :5:41












ماذا تسمع الآن والله ولا شي هلأ بد ياشغل اغنية anyone of us














ماذا تشرب الآن :ولاشي







ماذا تأكل الآن nth












البلد :الواق الواق






أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : بالمطبخ




نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): مقهور ومسموم البدن زيك يا احمد مئهورة كتير مش شوي





ذكريات هذا اليوم :



فئت اكلت ضليت اعدة لهلا الله بس شوووو مسموم بدني على الاااااااااااااااااخر

_________________


[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة اليسا
Oo عضو رائد oO
Oo عضو رائد oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 200
العمر : 24
الاقامة : فلسطين الحبيبه خخخخخخخخ
الحاله : المكتوب باين من عنوانو هههع
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: in love in love
الوسام: ---

مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   26/02/08, 08:22 pm

اسمك / لقبك :تماره/عاشقة اليسا



اليوم :التلاتاء



التاريخ :26/2/2008م



التوقيت :8 ونص المسا



ماذا تسمع الآن :احلى حاجه فيكي/محمد حماقي



ماذا تشرب الآن :ولا شي



ماذا تأكل الآن :ولا شي



البلد :فلسطين


أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :في المنزل


نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): حزينه


ذكريات هذا اليوم :كلو نووووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امبراطور الحب
Oo عضو متميز oO
Oo عضو متميز oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 180
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   29/02/08, 12:59 pm

ايوة
كلو نوم احسلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك الحب
..نـــــور(ــبــك)..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 7954
العمر : 23
الاقامة : ببلاد الحب والرومنسية
الحاله : بموت فيه
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: Happy
الوسام: وسام العضو المميز وسام العضو المميز
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   06/03/08, 03:02 pm

اسمك / لقبك :ريد فلور



اليوم :الخميس



التاريخ :6/3/2008م



التوقيت :3 ظهرا



ماذا تسمع الآن :احبك كل يوم اكتر / محمد حماقي



ماذا تشرب الآن :كولا


ماذا تأكل الآن :معكرونة



البلد :فلسطين


أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :في المنزل


نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): حزينه


ذكريات هذا اليوم :حلووووووووو كتييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JoJo
Oo عضو كاسح oO
Oo عضو كاسح oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2118
العمر : 23
الاقامة : نابلس
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: طبيعي طبيعي
الوسام: ---

مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   04/04/08, 11:54 am

اسمك / لقبك :

جوجو


اليوم :
الجمعه



التاريخ :
4\4\2008



التوقيت :
1 الضهر



ماذا تسمع الآن :


Show me the meaning

ماذا تشرب الآن :

قهوه


ماذا تأكل الآن :
ولا شي



البلد :
نابلس



أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :
البيت اكيييييد



نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):
معصبه



ذكريات هذا اليوم

بيزهق


مشكوره ديانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب المستحيل
Oo عضو سوبر oO
Oo عضو سوبر oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1042
العمر : 24
الاقامة : نااااااااابلس
الحاله : تماموووووو
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: Cool Cool
الوسام: ---

مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   14/04/08, 01:16 pm

اسمك / لقبك : الحب المستحيل (سمر )






اليوم : الاثنين





التاريخ ممم بجوز 14_4_2008







التوقيت :2ونص














ماذا تسمع الآن ممم بحبك لجنات
















ماذا تشرب الآن :عصير








ماذا تأكل الآن ولا شي














البلد :نابلس







أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : المنزل






نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): حزينة كتير





ذكريات هذا اليوم :متل الزفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق النور
Oo مشرف عام oO
Oo مشرف عام oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6288
العمر : 25
الاقامة : نابلس
الحاله : قريبا سأمـــــوت
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: منشغل البال منشغل البال
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   18/04/08, 01:07 pm

اسمك / لقبك : عاشق النور ...حمود






اليوم :الجمعه






التاريخ\: 18/4/2008







التوقيت :2:02 صيفي
















ماذا تسمع الآن : نسيانك صعب اكيد


















ماذا تشرب الآن :ولا شي









ماذا تأكل الآن ولا شي
















البلد :نابلس








أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : المنزل / غرفه








نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): مممممم عادي






ذكريات هذا اليوم :فقت ضليت ئاعد عتخت الساعه7 ضليت أفكر لحدود ساعه (بحب أفكر ) قمت عن التخت صبحت على امي اكلت موز وصارت الساعه 9 طلعت عالكمبيوتر وهيني لهلأ ئاعد وما نزلت عصلاه لووووووووووول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك الحب
..نـــــور(ــبــك)..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 7954
العمر : 23
الاقامة : ببلاد الحب والرومنسية
الحاله : بموت فيه
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: Happy
الوسام: وسام العضو المميز وسام العضو المميز
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   19/04/08, 02:17 pm

اسمك / لقبك :


جيجي




اليوم :

السبت





التاريخ :


ممم 19/4/2008





التوقيت :

3وربع





ماذا تسمع الآن :





خدني لبعيد

ماذا تشرب الآن :


ولاشي




ماذا تأكل الآن :

ولا شي






البلد :

نابلس






أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :

البيت اكيييييد






نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):

عادي





ذكريات هذا اليوم
ممم اليوم حكو انو في مدرسة انا رحت بس رجعنا يعني رحت على الفاضي و بعدين ممم درست و سمعت اغاني وتغديت وبعدين قعدت على النت وكمان لهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JoJo
Oo عضو كاسح oO
Oo عضو كاسح oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2118
العمر : 23
الاقامة : نابلس
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: طبيعي طبيعي
الوسام: ---

مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   21/04/08, 02:56 pm

اسمك / لقبك :
JoJo
اليوم :
الاثنين
التاريخ :
4-21-2008
التوقيت :
4
ماذا تسمع الآن :
اغنية اليسا بتمون
ماذا تشرب الآن :
بيبسي
ماذا تأكل الآن :
بيتزا ومعجنات
البلد :
نابلس
أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :
المنزل
نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):
نص نص
ذكريات هذا اليوم
رحنا بالكشافه على سمير ورجعنا على البيت وخلص

شكرا دوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق النور
Oo مشرف عام oO
Oo مشرف عام oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6288
العمر : 25
الاقامة : نابلس
الحاله : قريبا سأمـــــوت
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: منشغل البال منشغل البال
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   09/05/08, 12:08 am

اسمك / لقبك : عــــــــــــــاشق الـــــــــنور / حموود

اليوم : الجمعه لانو الساعه 1 ص





التاريخ: إبصر بحكو انو احنا بشهر 5 بس ما بعرف امتى







التوقيت :1:5 ص














ماذا تسمع الآن انا سيتك _عمرو مصطفى















ماذا تشرب الآن :ولاشي








ماذا تأكل الآن nth














البلد :اكييييييييييد بلدي الحبيبه فلسيطيييييييين والي بحبها اكتر نابلس






أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : بالرووف






نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): عااادي



ذكريات هذا اليوم : مممممممم طبعا اليوم الخميس وكان حلو هاليوم ما في شي ورحت شفت الحبيبه طبعا وهييك وما يبلى الاحمر خخخ وانو كانت دمااااااااااار على قول المثل القرد بعين حبيبو غزااال هههههههه والساعه وحده باليل الله اعلم مش جاي عبالي النوم ويهيني كاعده يما لحالي لبالي والدنيا هدووووووووء يا دلي فش بعد الهدوووووء ممممممم ومفكر اعمل بيض ابصر جعبالي بيض اروح اعمل ولا انسو ؟؟؟ والله ما انا عارف خلص كمان شوي ان الله راد
ويلا عن ازنكم بدي اروووح اكمل الرد عالمواضيع طولنا عليكم يلا سي يووو يما

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرهـ باحساسي
شاعرة المنتدى
شاعرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3501
العمر : 23
الحاله : اح ـسآس لآ أكثر
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: Dead Dead
الوسام: ... ...
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   14/05/08, 08:36 pm

اسمك / لقبك : diana




اليوم : الاربعاء




التاريخ :14-5-2008




التوقيت :9:34




ماذا تسمع الآن : my baby you




ماذا تشرب الآن : ولا شي




ماذا تأكل الآن : ولا شي




البلد :نابلس




أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : البيت




نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): مصدومة




ذكريات هذا اليوم : ممممم مو حلو بالمرة سارت مشكلة طويلة عريضة
وانشالله تنحل ولساتني خايفة شوي طبعا رحت عالمدرسة انمئــتت ورجعت
عالبيت حضرت البرنامج وشفت شو عليي ( ما كان عليي شي الحمد لله)
حطيت راسي ونمت للساعة 4 وبعدين حضرت سنوات الضياع
وفتحت النت ولهلأ كاعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق النور
Oo مشرف عام oO
Oo مشرف عام oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6288
العمر : 25
الاقامة : نابلس
الحاله : قريبا سأمـــــوت
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: منشغل البال منشغل البال
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   15/05/08, 08:30 am

اسمك / لقبك : عاشق النور / حموود






اليوم : الخميس






التاريخ :15-5-2008






التوقيت :9:30 ص






ماذا تسمع الآن : انا لو حبيبك _محمد فؤاد





ماذا تشرب الآن : ولا شي






ماذا تأكل الآن : ولا شي






البلد :نابلس






أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : ابالروف






نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): بالوحدانيه





ذكريات هذا اليوم: مممممممم انو نشالله يكون منيييح ومع اني زعلااان وقلبي بوجعني بس نشالله بتعود وهيني ئاعد لحالي عالنت ما رحت عالمدرسه عشان النكبه مع انو في دوام بس انسو ونشالله تنحل المشاكل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة قلبهـ
Oo مشرفه oO
Oo مشرفه oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1825
العمر : 25
الاقامة : في قريه أحزاني
الحاله : i'm waiting my Love
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: منشغل البال منشغل البال
الوسام: المشرفة المتميزه المشرفة المتميزه
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   11/06/08, 03:52 pm

اسمك / لقبك : the best...nono








اليوم : الاربعاء







التاريخ :11-5-2008








التوقيت :4:52 pm








ماذا تسمع الآن : nth







ماذا تشرب الآن : nth








ماذا تأكل الآن : nth عاملة روجيييييم








البلد :نابلس








أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : بالبرنده
هههه








نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): مدايئة







ذكريات هذا اليوم: في مثل هذا اليوم تحررت فلسطيين
خخخخخخخخخخ
عادي فئت على 10 ما اكلت شي بس شربت كاسه شاي
وضبيت الدار مممم وهيك
بعدها اعدت 10 دئايئ
بعدين نزلت على النادي
روحت على 3
اكلت بطيخة
وهيني على النت
وشوي بدي انام من التعب والنعس

_________________


[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ســـارق قـــلبـها
..شاعر المنتدى..
..شاعر المنتدى..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1547
العمر : 25
الاقامة : فـي قـلب حبيبــتي
الحاله : waiting you darling
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: زعلان زعلان
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   12/06/08, 07:35 am


اسمك / لقبك :

هـــشوم../ ســارق القــلوب













اليوم : الخميس











التاريخ :12-6-2008













التوقيت :8:34 صباحا













ماذا تسمع الآن : ليه الحيــاه












ماذا تشرب الآن : nth













ماذا تأكل الآن : nth krkrk













البلد :نابلس













أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :

المــنزل











نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):

ممممم سعيد








ذكريات هذا اليوم:

صحيت على ال 7
شربت نسكافيه واعدت على ال tv شوي

واجيت على الكمبيوتر على ال8.
وهيني هوون

_________________
ســــــــارق الــقـــلوب

صـــــاح ـــب الدمـعـهـ الـح ـــزيـــنـــه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرهـ باحساسي
شاعرة المنتدى
شاعرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3501
العمر : 23
الحاله : اح ـسآس لآ أكثر
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: Dead Dead
الوسام: ... ...
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   13/06/08, 04:43 pm

اسمك / لقبك :دودو




اليوم : الجمعة




التاريخ :13-6-2008




التوقيت :5:44




ماذا تسمع الآن : بقول ما بقول




ماذا تشرب الآن :ولا شي




ماذا تأكل الآن :ولاا شي >>> عاملة روجيم وجه ضااحك




البلد : نابلس




أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : البيت




نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): عادي




ذكريات هذا اليوم :
امممم
فقت على ال 8 ونص شربت نسكافيه سمعت لفيروز وعلى الساعة 11 بجوز
افطرت <<<< شوي مو كتير حاكم عاملة روجيم
بعدين كان بادي فلم ظرف طارق هع هع بضحك حضرتو وبس خلص انخمدت
فقت على ال 4 عملت شعري وزبطو يعني ورحت احكي لامي زهئانة طلعت
الشيب من راسها فوق ما هو في براسها شيب
ثم فتحت النت هلأ وهيني كاعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة خلف القضبان
Oo مشرفه oO
Oo مشرفه oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9629
العمر : 23
الاقامة : في دنيا ملانه عزاااااااااب
الحاله : جسد دون روح
تاريخ التسجيل : 15/07/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: متضايق متضايق
الوسام: المشرفة المتميزه المشرفة المتميزه
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   16/06/08, 08:27 am

سمك / لقبك :سوسو/سوسو






اليوم :يمكن الثلاثاء لحظه برب بدي اروح اشوف بلفوني
باك ااه خلص مزبوط الثلاثاء






التاريخ :23-6-2008






التوقيت :5:44






ماذا تسمع الآن : خليك فاكيرني /عمرو دياب






ماذا تشرب الآن :ولا شي






ماذا تأكل الآن :نو شي






البلد : نابلس






أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : البيت






نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه






ذكريات هذا اليوم :

اممممم صحيت الساعه 8ونص رنت عليي صاحبتي عشان نتفق وين نروح عالهلال وهييك
و هيني قاعده هلأ الساعه 9ونص ويوم عن يوم بشتاء لسوسو كتير
Sad

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرهـ باحساسي
شاعرة المنتدى
شاعرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3501
العمر : 23
الحاله : اح ـسآس لآ أكثر
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: Dead Dead
الوسام: ... ...
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   21/06/08, 11:45 am

اسمك / لقبك : دودو




اليوم : السبت




التاريخ :ناسية




التوقيت :12:42




ماذا تسمع الآن : when u love someone




ماذا تشرب الآن : ,nth




ماذا تأكل الآن :nth




البلد :نابلس




أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : بالبيت




نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): عادي




ذكريات هذا اليوم : ممممممم فئت على ال 8 ونص شربت نسكافيه بعدين
قمت ضبيت البيت انا واختي ,,فتحت النت ورجعت افطرت ...ورحت شوي على التلفزيون
سمعت شوية أغاني ورجعت عالنت وهيني هون


:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق النور
Oo مشرف عام oO
Oo مشرف عام oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6288
العمر : 25
الاقامة : نابلس
الحاله : قريبا سأمـــــوت
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: منشغل البال منشغل البال
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   28/06/08, 05:07 pm

سمك / لقبك : عاشق النور /احمد






اليوم : السبت





التاريخ: 28/6







التوقيت :6:02














ماذا تسمع الآن :طمني عليك محمد فؤاد
















ماذا تشرب الآن :ولاشي








ماذا تأكل الآن nth














البلد :نابلس







أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : بالروف






نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): شوي مدايق






ذكريات هذا اليوم :

مممممممممم فقت الساعة 9 أظن وقعدت عالكمبيوتر وحكيت مع صديقتي العزيزة ولما صارت الساعة 10 رحت عالهلال وشتغلنا فيه عشان بكرا النادي بدنا نكون مشرفين على القرود (الصغار) وعلى الساعة 4 روحت وحضرت سنوات الضياع ولما خلصت رحت عالكمبيوتر وهيني عمالي بكتب زي ما انتو شايفين بس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ازعر الحب
رومانسي المنتدى
رومانسي المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2052
العمر : 26
الاقامة : في جهنم أنشاء اللهـ
الحاله : يللي بدكم إياه
تاريخ التسجيل : 15/07/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: متضايق متضايق
الوسام: وسام المشرف المميز وسام المشرف المميز
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   08/08/08, 11:33 am

اسمك / لقبك :

ديدو / أزعـر الـحـب














اليوم : الجمعة











التاريخ :8-8-2008














التوقيت :12:28 مساءا













ماذا تسمع الآن : سألوني شو صاير في بلد العيد \ فيروز













ماذا تشرب الآن : شاي اتفضلووو ...












ماذا تأكل الآن : انا يوم الجمعة ما بفطر بالمرة ولا يمكن افطر وبرضو عم بستنى
لحتى تيجي صينية الجاااج من الفرن يم يم















البلد :نابلس













أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :

المــنزل












نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):

ممممم سعيد





ذكريات هذا اليوم:

صحيت الساعة 12 من النووم لأني إمباارح كنت بسبح مع أهلي في البادان
ويعني كنت تعبان عشان هيك تأخرت لحتى صحيت من النوم

وهيني قاااعد متل ما شايفين عم بكتب لكم اخر شي من هالموضوع
يللي هو ذكريات هذا اليووم
وهيك انتو عرفتو



لـ LoOoOoOoOoOo AZ3AR AL 7oOoB oOoOoOoOoOo

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7mad
Oo مشرف oO
Oo مشرف oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6668
العمر : 24
الاقامة : جمب جيرانا
الحاله : في الإنعاش،ـ أو في الإنماات ... خخخخخ
تاريخ التسجيل : 16/07/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: بحبها بحبها
الوسام: وسام الابداع وسام الابداع
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   15/09/08, 09:04 pm

[size=18]اسمك / لقبك :


a7mad / ...




اليوم : الإثنين



التاريخ :15 رمضان



التوقيت :10:16 مساءا



ماذا تسمع الآن : صوت طوشة بالحارة Suspect



ماذا تشرب الآن : بشرب مي ...



ماذا تأكل الآن : جوافة



البلد :نابلس



أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : في بيتنا


نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): اممممممم .. عادي


ذكريات هذا اليوم: اممم .. مش عارف بس كان مو منييح[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغ ـروره بس مع ـزوره
مشرفة عامه..
مشرفة عامه..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 194
العمر : 24
الاقامة : B2lbI
الحاله : Dna 7alty 7ala :D
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: مبسووط مبسووط
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   15/09/08, 09:55 pm

اسمك / لقبك :

مغ ـروره بس مع ـزوره

اليوم :

ما بهمني لأفكر وأتزكر انا بأي يوم

التاريخ :


البتزكره انه نص رمضان ,, ابصر !!
التوقيت :


والله باديه باب الحاره
يعني بين الـ 9 والـ 10

ماذا تسمع الآن :



صوت معتز عم بصيح
يسعدلي ربه انا Razz

ماذا تشرب الآن :

بيبسي ويا ريت اللي ببالي ئدامي وجه ضااحك

ماذا تأكل الآن :


والله ما بعرف ما بحب اكل شي مع البيبسي

البلد :



حاسه حالي ئربت أوصل دبي
أو يمكن وصلت ئبل شوي Razz

أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :


مو بالدنيا
هع هع Razz
نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):

مبسوطه كتيييييييييييييييييييير

ذكريات هذا اليوم :
والله من شوي كنت زهئانه كتير فدخلت المنتدى
حبيت أرد على هالموضوع بس ابصر ما رديت
وبعد ما شفت أحمد رد
دخلت ورديت جئاره فيه Razz
وئبل هالحكي مو متزكره شو عملت
بس متزكره شغله وحده
ومش ححكيها
هع هع geek

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الحب
Oo مشرفه oO
Oo مشرفه oO
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4054
العمر : 23
الاقامة : في دفتر ذكرياتي
الحاله : رايئه مبسوطه
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: Cool Cool
الوسام: وسام المشرفة المميزه وسام المشرفة المميزه
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   15/09/08, 10:56 pm

اسمك / لقبك :
سهى
سوسه




اليوم :

الاتنين


التاريخ :


15/9/2008

التوقيت :

10:51


ماذا تسمع الآن :
قرب كمان لتامر حسني




ماذا تشرب الآن :

كولا


ماذا تأكل الآن :


ولاشي

البلد :

نابلس


أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :


المنزل

نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):


سعيده

ذكريات هذا اليوم


مممممم فقت لبست وزبطت اموري هههههههه عشان اروح للمتيسه وووالتقيت مع صاحباتي وكان اليوم احلا صباح يسعدلي هلصباح ههههههههههه وبس روحت درست وكنت صايمه مقتوله وبعدها نمت وفقت عشان احط الاكل على الطاولة وهيك وبعدها رحت عند بنات وعمي وعند خواتي ووووهيني اعده على النت بحكي مع صاحباتي وهيك

_________________


انا لم ولن اكن لعبة لرجل تتحكم به الاهواء انا من عرفني تصاب نفسه بالغرور والخيلاء ويكفيه فخرا انه عرفني لذلك ليقف لي احناء
                 I'm Sorry I Just Can't Be Perfect            [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغ ـروره بس مع ـزوره
مشرفة عامه..
مشرفة عامه..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 194
العمر : 24
الاقامة : B2lbI
الحاله : Dna 7alty 7ala :D
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

البطافة الشخصيه
المزاج: مبسووط مبسووط
الوسام: ---
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   15/09/08, 11:15 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ
الله لا يجبرك على هيك ذكريات شو تحفه geek
ريتك ما تبلي هع هع geek

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad
Oo عضو سوبر oO
Oo عضو سوبر oO


ذكر
عدد الرسائل : 1402
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

البطافة الشخصيه
المزاج:  ناايم ناايم
الوسام: ---

مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   16/09/08, 05:19 am

[size=24]
اسمك / لقبك :
محمد /بدي جارد Cool pirat



اليوم :
الثلاثاء
التاريخ :


16/8/2008

التوقيت :


5:09 الصبح

ماذا تسمع الآن :

صوت الكمبيوتر


ماذا تشرب الآن :



صايم
ماذا تأكل الآن :


صايم

البلد :


فلسطين

أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) :

المنزل


نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ):

مش قادر انام
و نعسااااااااااانSleep



ذكريات هذا اليوم

علالكمبيوتر
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7mad
Oo مشرف oO
Oo مشرف oO
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6668
العمر : 24
الاقامة : جمب جيرانا
الحاله : في الإنعاش،ـ أو في الإنماات ... خخخخخ
تاريخ التسجيل : 16/07/2007

البطافة الشخصيه
المزاج: بحبها بحبها
الوسام: وسام الابداع وسام الابداع
مُساهمةموضوع: رد: ~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~   22/09/08, 10:14 pm

اسمك / لقبك :


a7mad / ...




اليوم : الإثنين



التاريخ :,والله مش عارف .. بس انو ئرّب العيد يعني .:~



التوقيت :10:16 مساءا



ماذا تسمع الآن : صوت الكيبورد ..



ماذا تشرب الآن : ......


ماذا تأكل الآن : بزر .. تتفضلوش Razz



البلد :حارتنا ~:



أين تتواجد ( المنزل ، الجامعهـ ...) : ع الكرسي


نفسيتك الآن ( حزين ، سعيد ... ): منيح ..

ذكريات هذا اليوم: مش متزكر صراحة .. أبل شوي كنت في البلد بكزر .. روحت على التسعه ونص ... انو كمان نعساااااااااااااان والمصيبة عليي بكرا امتحان عربي ولا فتحتو :~

يلا اضوو بدي اروح ادرس ..

تصبحواا على السحور :~

_________________
_____________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~•¤¦¦ دفتر لِــ حَيَآةِ الآعْ ــضَآءْ ¦¦¤•~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات احباب O.o°• :: °•| المنتديات العامه |•° :: منتدى النقاش والحوار..-
انتقل الى: